افتح مجموعات البيانات

اكتشف مجموعات البيانات مفتوحة المصدر التي تجعلك تقوم بتدريب نماذج ML

افتح مجموعات البيانات

مجموعات بيانات مفتوحة المصدر لتبدأ في استخدام نماذج AI / ML

تعد مخرجات نماذج الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي الخاصة بك جيدة فقط مثل البيانات التي تستخدمها لتدريبها - لذا فإن الدقة التي تطبقها على تجميع البيانات ووضع العلامات وتحديد تلك البيانات مهمة!

لذلك ، إذا كنت ترغب في بدء مبادرة جديدة للذكاء الاصطناعي / تعلم الآلة وتدرك الآن بسرعة أن العثور على بيانات تدريب عالية الجودة سيكون أحد الجوانب الأكثر تحديًا في مشروعك لأن مجموعات البيانات عالية الجودة هي الوقود الذي يحافظ على الذكاء الاصطناعي / تشغيل محرك ML. لقد جمعنا قائمة بمجموعات البيانات المفتوحة التي يمكن استخدامها مجانًا وتدريب نماذج الذكاء الاصطناعي / التعلم الآلي الخاصة بك في المستقبل.

تخصصاتنوع البياناتاسم مجموعة البياناتالصناعة / القسم.الشرح / حالة الاستخدامالوصفالرابط
NLPنصالأمازون الاستعراضاتالتجارة الإلكترونيةتحليل المشاعرمجموعة من 35 مليون تقييم وتقييم من أكثر من 18 عامًا في نص عادي مع تفاصيل المستخدم والمنتج.الرابط
NLPنصبيانات روابط ويكيبيدياالعلاجات العامةأكثر من 4 مليون. المقالات التي تحتوي على 1.9 مليار دولار. كلمة تتكون من كلمات وعبارات وكذلك فقرات.الرابط
NLPنصشعور ستاندفورد تريبانك ترفيهتحليل المشاعرمجموعة بيانات التعليقات التوضيحية للمشاعر لأكثر من 10,000 قطعة من المراجعات من Rotten Tomatoes بتنسيق ملف HTMLالرابط
NLPنصشعور شركة تويتر بشركة الطيران الأمريكيةشركة طيرانتحليل المشاعرتنقسمت تغريدات 2015 على الخطوط الجوية الأمريكية إلى نغمات إيجابية وسلبية ومحايدةالرابط
CVصورة وجوه مسماة في البريةالعلاجات العامةالتعرف على الوجهمجموعة بيانات تحتوي على أكثر من 13,000 وجه مقصوص مع صورتين مختلفتين للتدريب على التعرف على الوجه.الرابط
CVفيديو ، صورةمجموعة بيانات UMDFacesالعلاجات العامةالتعرف على الوجهمجموعة بيانات مشروحة تحتوي على أكثر من 367,000 وجه من أكثر من 8,000 موضوع تتضمن صورًا ثابتة وفيديو.الرابط
CVصورة إيماجنتالعلاجات العامةمجموعة بيانات تزيد عن 14 مليون. الصور بتنسيقات ملفات مختلفة ، مرتبة وفقًا لتسلسل WordNet الهرمي.الرابط
CVصورة صور جوجل المفتوحةالعلاجات العامة9 مليون. عناوين URL لتصنيف الصور العامة من أكثر من 6,000 فئة.الرابط
NLPنصقاعدة بيانات العناية المركزة MIMICالرعاية الصحيةمجموعات بيانات الفسيولوجيا الحسابية مع بيانات مجهولة الهوية من 40,000 مريض رعاية حرجة. تحتوي مجموعة البيانات على معلومات مثل التركيبة السكانية والعلامات الحيوية والأدوية وما إلى ذلك.الرابط
CVصورةالمكتب الوطني الأمريكي للسفر والسياحةالسياحه في زلمسييوفر صورًا عريضة من صناعة السياحة مع قواعد بيانات جديرة بالثقة ، تغطي موضوعات مثل السفر الداخلي والخارجي ومعلومات السياحة الدولية.الرابط
NLPنصقسم النقلالسياحه في زلمسيمجموعات البيانات السياحية التي تشمل المتنزهات الوطنية وسجلات السائقين والجسور ومعلومات السكك الحديدية وما إلى ذلك.الرابط
NLPAudioمجموعة التسمية التوضيحية الصوتية على Flickrالعلاجات العامةأكثر من 40 ألف تعليق منطوق من 8,000 صورة مصممة لأنماط الكلام غير الخاضعة للإشرافالرابط
NLPAudioمجموعة بيانات أوامر الكلامالعلاجات العامةالتعرف على الكلام ، التعليقات الصوتيةكلمات طويلة لمدة ثانية واحدة من آلاف الأفراد ، لبناء واجهة صوتية أساسية.الرابط
NLPAudioمجموعات البيانات الصوتية البيئيةالعلاجات العامةمجموعات البيانات الصوتية للبيئة التي تحتوي على جداول الأحداث وجداول المشاهد الصوتية.الرابط
NLPنصCOVID-19 مجموعة بيانات البحث المفتوح الرعاية الصحيةالذكاء الاصطناعي الطبيمجموعة بيانات بحثية تتكون من 45,000 مقالة علمية حول COVID-19 وعائلة الفيروسات التاجية.الرابط
CVصورةوايمو مجموعة البيانات المفتوحة قطاع المعدات الثقيلةمجموعات بيانات القيادة الذاتية الأكثر تنوعًا التي أصدرتها Waymoالرابط
CVصورةالجينوم المرئي العلاجات العامةشرح الصورةقاعدة معرفية مرئية مع شرح تفصيلي لما يزيد عن 100 ألف صورةالرابط
CVصورةتسمية لي الحكومة العامة.مجموعة كبيرة من الصور المشروحة يمكن الوصول إليها من خلال Labelme Matlabالرابط
CVصورةCOIL100العلاجات العامةأكثر من 100 كائن متنوع تم تصويره من زوايا متعددة (أي 360 درجة)الرابط
CVصورةمجموعة بيانات كلاب ستانفوردالعلاجات العامةأكثر من 20,500 صورة مصنفة في مجموعة صور تضم 120 سلالة كلاب مختلفةالرابط
CVصورةالتعرف على المشهد الداخليالعلاجات العامةالتعرف على المشهدمجموعة بيانات محددة تتكون من 15620 صورة من 67 فئة داخلية لبناء نماذج التعرف على المشهدالرابط
CVصورةVisualQAالعلاجات العامةمجموعة بيانات تتضمن أسئلة مفتوحة تتعلق بـ 265,016،XNUMX صورة تتطلب فهم الرؤية والفهم اللغوي للرد.الرابط
NLPنصمجموعة بيانات تحليل المشاعر متعددة المجالاتالتجارة الإلكترونيةتحليل المشاعرمجموعة بيانات تحتوي على مراجعات للمنتجات من أمازونالرابط
NLPنصمراجعات IMDB ترفيهتحليل المشاعرمجموعة بيانات تحتوي على 25000 مراجعة فيلم لتحليل المشاعرالرابط
NLPنصالمشاعر 140العلاجات العامةتحليل المشاعرمجموعة بيانات تحتوي على 160,000 تغريدة مع رموز تمت إزالتها مسبقًا للحصول على دقة أعلىالرابط
NLPنصمجموعة Bloggerالعلاجات العامةتحليل Keypraseمجموعة بيانات تحتوي على 681,288،200 مشاركة مدونة من blogger.com تتكون من XNUMX تكرار على الأقل للكلمات الإنجليزية المستخدمة على نطاق واسع.الرابط
NLPنصخطرالعلاجات العامةتدريب Chatbotمجموعة بيانات تحتوي على أكثر من 200,000 سؤال يمكن استخدامها لتدريب نماذج التعلم الآلي على الاستجابة التلقائية بذكاءالرابط
NLPنصجمع الرسائل القصيرة غير المرغوب فيها باللغة الإنجليزيةاتصالاتالتعرف على البريد العشوائيمجموعة بيانات للرسائل غير المرغوب فيها تتكون من 5,574،XNUMX رسالة نصية باللغة الإنجليزيةالرابط
NLPنصمراجعات الصرخةالعلاجات العامةتحليل المشاعرمجموعة بيانات بأكثر من 5 ملايين مراجعة نشرتها Yelpالرابط
NLPنصSpambase من UCIمشروعالتعرف على البريد العشوائيمجموعة بيانات كبيرة من رسائل البريد الإلكتروني العشوائية ، مفيدة لتصفية البريد العشوائي.الرابط
CVفيديو ، صورةبيركلي ديب درايف BDD100kقطاع المعدات الثقيلةالمركبات المستقلةواحدة من أكبر مجموعة بيانات للذكاء الاصطناعي ذاتية القيادة تحتوي على 1,100 ساعة من تجارب القيادة في أكثر من 100,000 مقطع فيديو من أوقات مختلفة من اليوم من منطقة نيويورك وسان فرانسيسكو.الرابط
CVفيديو فاصلةقطاع المعدات الثقيلةالمركبات المستقلة مجموعة بيانات للقيادة على الطرق السريعة مدتها 7 ساعات تتكون من معلومات عن سرعة السيارة والتسارع وزاوية التوجيه وإحداثيات GPSالرابط
CVفيديو ، صورةمجموعة بيانات سيتي سكيبقطاع المعدات الثقيلةالتسمية الدلالية للمركبة المستقلةمجموعة بيانات مكونة من 5,000 تعليق توضيحي على مستوى البكسل بالإضافة إلى مجموعة أكبر من 20,000 إطار توضيحي ضعيف في تسلسلات فيديو استريو ، مسجلة من 50 مدينة مختلفةالرابط
CVصورةمجموعة بيانات علامة المرور KUL بلجيكاقطاع المعدات الثقيلةالمركبات المستقلةأكثر من 10000 تعليق توضيحي لعلامة المرور من منطقة فلاندرز بناءً على إشارات مرور مميزة ماديًا من جميع أنحاء بلجيكاالرابط
CVصورةLISA: مختبر للسيارات الذكية والآمنة ، مجموعات بيانات جامعة كاليفورنيا في سان دييغوقطاع المعدات الثقيلةالمركبات المستقلةمجموعة بيانات غنية تحتوي على إشارات المرور واكتشاف المركبات وإشارات المرور وأنماط المسار.الرابط
CVصورةسيفار 10العلاجات العامةالتعرف على الأشياءمجموعة بيانات تتكون من 50,000 صورة و 10,000 صورة اختبار (أي 60,000 صورة ملونة 32 × 32 في 10 فئات) للتعرف على الكائنات.الرابط
CVصورةأزياء MNISTالأزياءمجموعة بيانات الصورة التي تتكون من 60,000 مثال ومجموعة اختبار مكونة من 10,000 مثال في 28 × 28 صورة ذات تدرج رمادي ، مقترنة بتسمية من 10 فئات.الرابط
CVصورةمجموعة بيانات IMDB-Wiki ترفيهالتعرف على الوجهمجموعة بيانات كبيرة من صور الوجه مع تسميات مثل الجنس والعمر. من إجمالي 523,051 صورة للوجه ، تم الحصول على 460,723 صورة من 20,284 من المشاهير من IMDB و 62,328 من ويكيبيديا.الرابط
CVفيديو الحركية 700العلاجات العامةلكل فئة عمل ، تتكون مجموعة البيانات عالية الجودة من 650,000 مقطع فيديو وتشمل 700 فئة عمل بشري مع 600 مقطع فيديو على الأقل. هنا ، كل مقطع يستمر لمدة 10 ثوانٍ أو نحو ذلك.الرابط
CVصورةإم إس كوكوالعلاجات العامةكشف الكائن ، التجزئةتحتوي مجموعة البيانات على 328 ألف صورة ولديها إجمالي 2.5 مليون مثيل و 91 صورة كائن لتدريب نماذج ML ذات الصلة بالكشف عن الكائنات على نطاق واسع ، والتجزئة ، وتسمية البيانات.الرابط
CVصورةمجموعة بيانات MPII Human Poseالعلاجات العامةيتم تضمين حوالي 25 ألف صورة تحتوي على أكثر من 40 ألف فرد مع مفاصل الجسم المشروحة في مجموعة البيانات ، والتي تُستخدم لتوضيح تقدير الوضع البشري. بشكل عام ، تغطي مجموعة البيانات 410 نشاطًا بشريًا ويتم تزويد كل صورة بتسمية نشاط.الرابط
CVصورةفتح الصورالعلاجات العامةشروح موقع الكائنمجموعة بيانات الصورة مع حوالي 9 مليون صورة مشروحة بملصقات على مستوى الصورة ، ومربعات تحيط بالكائن ، وتجزئة الكائن وما إلى ذلك. تتكون مجموعة البيانات أيضًا من 16 مليون. مربعات تحيط بـ 600 فئة كائن على 1.9 مليون صورة.الرابط
CVفيديو منصة أبولو المفتوحة ، من شركة بايدو ، الصينقطاع المعدات الثقيلةالصندوق المحيط ، ليدارمجموعة بيانات قيادة ذاتية غنية ، توفر للمطورين البيانات المطلوبة في القيادة الذاتية لتسريع كفاءة التكرار المبتكر.الرابط
CVفيديو ، صورةArgo ، بواسطة Argo ، الولايات المتحدة الأمريكيةقطاع المعدات الثقيلةالصندوق المحيط ، التدفق البصري ، الملصق السلوكي ، الملصق الدلالي ، تعليم المسارمجموعة بيانات ذاتية القيادة تتكون من خرائط عالية الدقة مع بيانات وصفية هندسية ودلالية ، مثل الخطوط المركزية للممر واتجاه الحارة ومنطقة القيادة. تُستخدم مجموعة البيانات لتدريب نماذج ML ، لعمل خوارزميات إدراك أكثر دقة ، والتي ستساعد المركبات ذاتية القيادة على التنقل بأمان.الرابط
CVفيديو إشارات المرور الصغيرة من بوش ، من إنتاج بوش أمريكا الشمالية للأبحاثقطاع المعدات الثقيلةالصندوق المحيطمجموعة بيانات تتكون من 13427 صورة كاميرا بدقة 1280 * 720 لبناء نظام كشف ضوئي مرئي قائم على الرؤية. تحتوي مجموعة البيانات على أكثر من 24000 إشارة مرور مشروحة.الرابط
CVفيديو Brain4Cars ، جامعة كورنيل ، الولايات المتحدةقطاع المعدات الثقيلةالتسمية السلوكيةمجموعة بيانات تتكون من مجموعة من أجهزة استشعار المقصورة (الكاميرات ، وأجهزة الاستشعار اللمسية ، والأجهزة الذكية ، وما إلى ذلك) من أجل استخراج إحصائيات مفيدة حول يقظة السائق. قد تكتشف خوارزمياتنا السائقين الذين يعانون من النعاس أو تشتت الانتباه وتعزز الإنذارات اللازمة لتحسين الحماية.الرابط
CVصورةCULane ، من قبل الجامعة الصينية. هونج كونج ، بكين ، الصينقطاع المعدات الثقيلةتعليم حارةمجموعة بيانات Computer Vision حول اكتشاف حارات المرور ، مع الأخذ في الاعتبار 55 ساعة من مقاطع الفيديو التي تم استخراج 133,235،88880 منها (مجموعة تدريب 9675 ، ومجموعة التحقق من الصحة 34680 ، ومجموعة اختبار XNUMX). يتم جمعها بواسطة كاميرات مثبتة على ست مركبات مختلفة يقودها سائقون مختلفون في بكين.الرابط
CVفيديو DAVIS ، بواسطة Univ. زيورخ ، ETH زيورخ ، ألمانيا ، سويسراقطاع المعدات الثقيلةمجموعة بيانات تدريب شاملة على قيادة السيارة تستخدم حدث DAVIS + كاميرا الإطار. تُستخدم بيانات السيارة مثل التوجيه ، والخانق ، ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، وما إلى ذلك لتقييم اندماج بيانات الإطار والحدث لتطبيقات السيارات.الرابط
CVفيديو DBNet ، من جامعة شنغهاي جياو تونغ ، جامعة شيامن ، الصينقطاع المعدات الثقيلةبوينت كلاود ، ليداربيانات قيادة تبلغ 1000 كيلومتر في العالم الحقيقي ، والتي تتضمن فيديو متسقًا وسحابة نقطية ونظام تحديد المواقع وسلوك السائق لإجراء بحث متعمق حول سلوكيات القيادة.الرابط
CVفيديو الدكتور (العين) هاء ، من قبل جامعة. مودينا وريجيو إميليا ، مودينا ، إيطالياقطاع المعدات الثقيلةالتسمية السلوكيةمجموعة بيانات تحتوي على 74 تسلسل فيديو مدة كل منها 5 دقائق ، تم شرحها في أكثر من 500,000 إطار. تتكون مجموعة البيانات من المواقع الجغرافية المرجعية ، وسرعة القيادة ، والدورة التدريبية ، وكذلك تسميات تثبيتات نظرة السائقين وتكاملهم الزمني الذي يوفر خرائط خاصة بالمهمة.الرابط
CVفيديو ETH Pedestrian (2009) ، من ETH Zurich ، زيورخ ، سويسراالعلاجات العامةالصندوق المحيطمجموعة بيانات تتكون من 74 تسلسل فيديو مدة كل منها 5 دقائق ، مشروحة في أكثر من 500,000 إطار. توفر مجموعة البيانات مواضع مرجعية جغرافية ، وسرعة القيادة ، والاتجاه ، وكذلك تسميات تثبيتات النظرة للسائقين وتكاملهم الزمني ، بما في ذلك الخرائط الخاصة بالمهمة.الرابط
CVفيديو فورد (2009) ، بواسطة Univ. ميتشيغان ، ميشيغان ، الولايات المتحدةقطاع المعدات الثقيلةالصندوق المحيط ، ليدرمجموعة بيانات تم تجميعها بواسطة مركبة أرضية آلية مسلحة بماسح ضوئي Velodyne 3D-lidar ، واثنين من مصابيح Rieg ذات مكنسة الدفع الأمامية ، ووحدة القياس بالقصور الذاتي الفنية والاستهلاكية (IMU) ، ونظام الكاميرا متعدد الاتجاهات Point Gray Ladybug3.الرابط
CVفيديو استريو التحدي HCI ، شركة بوش للأبحاث ، هيلدسهايم ، ألمانياالعلاجات العامةمجموعة بيانات من عدة ملايين إطار من مشاهد الفيديو التي تم التقاطها والتي تتضمن مجموعة واسعة من الظروف الجوية المختلفة وطبقات متعددة من الحركة والعمق ؛ الأوضاع في المدينة والريف ، إلخ.الرابط
CVفيديو جاد ، جامعة يورك ، أوكرانيا ، كنداقطاع المعدات الثقيلةالمربع المحيط ، التسمية السلوكية"JAAD هي مجموعة بيانات لدراسة الاهتمام المشترك في سياق القيادة الذاتية. وينصب التركيز على سلوكيات المشاة والسائقين عند نقطة العبور والعوامل التي تؤثر عليهم. ولهذه الغاية ، توفر مجموعة بيانات JAAD مجموعة غنية من التعليقات التوضيحية من 346 مقطع فيديو قصير مقاطع (من 5 إلى 10 ثوانٍ) مستخرجة من أكثر من 240 ساعة من لقطات القيادة من عدة مواقع في أمريكا الشمالية وأوروبا الشرقية. تُستخدم المربعات المحيطة بعلامات انسداد لجميع المشاة ، مما يجعل مجموعة البيانات هذه مناسبة لاكتشاف المشاة. تحدد التعليقات التوضيحية للسلوك سلوك المشاة التي تتفاعل مع السائق أو تتطلب انتباهه. لكل مقطع فيديو ، هناك العديد من العلامات (الطقس ، والمواقع ، وما إلى ذلك) وعلامات السلوك ذات الطابع الزمني (على سبيل المثال ، متوقفة ، أو تمشي ، أو تبحث ، وما إلى ذلك). بالإضافة إلى ذلك ، هناك قائمة بالسمات الديموغرافية يتم توفيرها لكل مشاة (مثل العمر والجنس واتجاه الحركة وما إلى ذلك) بالإضافة إلى قائمة بعناصر مشهد حركة المرور المرئية (مثل إشارة التوقف وإشارة المرور وما إلى ذلك) في كل إطار. "الرابط
CVفيديو KAIST Urban ، بواسطة KAIST ، كوريا الجنوبيةالعلاجات العامةتحديد المدىيتضمن جمع البيانات العديد من مستشعرات الموقع لبيانات LiDAR وصور الاستريو التي تستهدف منطقة حضرية شديدة التعقيد (مثل مناطق المدن والمباني المعقدة والمناطق السكنية).الرابط
CVصورةLISA Traffic Sign ، بواسطة Univ. كاليفورنيا ، سان دييغو ، الولايات المتحدةقطاع المعدات الثقيلةالصندوق المحيطمجموعة البيانات التي تحتوي على مقاطع فيديو وإطارات توضيحية تحتوي على إشارات مرور أمريكية. يتم إصداره على مرحلتين ، واحدة مع الصور فقط والأخرى مع الصور ومقاطع الفيديو.الرابط
CVصورةآفاق Mapillary ، بواسطة Mapillary AB ، العالميةقطاع المعدات الثقيلةالتسمية الدلاليةمجموعة بيانات للتصوير الفوتوغرافي على مستوى الشارع لتفسير مشاهد الشوارع في جميع أنحاء العالم من خلال التعليقات التوضيحية البشرية الدقيقة بالبكسل والمحددة.الرابط
CVفيديو ، صورةKITTI الدلالية ، من جامعة بون ، كارلسروه ، ألمانياقطاع المعدات الثقيلةالصندوق المحيط ، التسمية الدلالية ، تعليم الحارةمجموعة بيانات تتضمن تعليقًا توضيحيًا دلاليًا لجميع تسلسلات مقياس قياس الأداء. توضح مجموعة البيانات أنواعًا مختلفة من حركة المرور المتحركة وغير المتحركة: بما في ذلك السيارات والدراجات والدراجات والمشاة وراكبي الدراجات ، مما يسمح بدراسة العناصر الموجودة في المشهد.الرابط
CVفيديو ستانفورد تراك ، جامعة ستانفورد ، الولايات المتحدةقطاع المعدات الثقيلةكشف / تصنيف الأشياء LiDAR ، GPS ، الرموزمجموعة بيانات تتضمن 14,000 مسار كائن معنون كما هو ملاحظ بواسطة Velodyne HDL-64E S2 LIDAR في مشاهد الشوارع الطبيعية ، والتي يمكن استخدامها لتدريب نماذج التعلم الآلي للتعرف على الأشياء ثلاثية الأبعاد.الرابط
CVفيديو ، صورةمجموعة البيانات Boxy ، من بوش ، الولايات المتحدةقطاع المعدات الثقيلةالصندوق المحيط / كشف السيارةمجموعة بيانات الكشف عن المركبات تحتوي على مليوني مركبة مشروحة للتدريب وتحليل استراتيجيات التعرف على الأشياء للسيارات ذاتية القيادة على الطرق السريعة.الرابط
CVفيديو الطريق السريع TME ، من قبل الجامعة التقنية التشيكية ، شمال إيطالياقطاع المعدات الثقيلةالصندوق المحيطمجموعة بيانات مكونة من 28 مقطعًا بإجمالي 27 دقيقة مقسمة إلى أكثر من 30,000 إطار توضيحي للمركبة. تم إنتاج التعليقات التوضيحية بشكل شبه تلقائي باستخدام البيانات من الماسح الضوئي الليزري. تتضمن عملية جمع البيانات هذه سيناريوهات متغيرة لحركة المرور ، وعدد الممرات ، وانحناء الطريق ، والإضاءة ، وتغطي الكثير من شروط الاستحواذ الكامل.الرابط
CVفيديو اللاما غير الخاضعة للرقابة ، بوش ، الولايات المتحدةقطاع المعدات الثقيلةتعليم حارة ، LiDARتم شرح مجموعة بيانات Llamas غير الخاضعة للإشراف من خلال إنشاء خرائط قيادة تلقائية عالية الدقة ، بما في ذلك علامات الممرات المستندة إلى Lidar. يمكن محاذاة السيارة المستقلة مع هذه الخرائط ويتم عرض علامات الممر في إطار الكاميرا. تم تحسين الإسقاط ثلاثي الأبعاد عن طريق تقليل التناقض بين علامات الصورة المرصودة والمتوقعة بالفعل.الرابط
NLPAudioFacebook AI متعدد اللغات LibriSpeech (MLS)العلاجات العامةالتعليق التوضيحي الصوتي / التعرف على الكلامFacebook AI Multilingual LibriSpeech (MLS) ، عبارة عن مجموعة بيانات واسعة النطاق ومفتوحة المصدر مصممة للمساعدة في تقدم البحث في التعرف التلقائي على الكلام (ASR). يوفر MLS أكثر من 50,000 ساعة من الصوت عبر 8 لغات: الإنجليزية والألمانية والهولندية والفرنسية والإسبانية والإيطالية والبرتغالية والبولندية. الرابط

Open Datasets

Discover open source datasets that gets you going to train ML models

Open Source Datasets To Get You Started with AI/ML Models

The output of your AI & ML models is only as good as the data you use to train it – so the precision that you apply to data aggregation and the tagging and identifying of that data is important!

So if you want to start a new AI/ML initiative and now you’re quickly realizing that finding high-quality training data will be one of the more challenging aspects of your project as high-quality datasets are the fuel that keeps the AI/ML engine running. We have accumulated a list of open datasets that are free to use and train your AI/ML models of the future.

SpecializationData TypeDataset NameIndustry / Dept.Annotation/Use CaseDescriptionLink
NLPTextAmazon ReviewsE-commerceSentiment AnalysisA set of 35 Mn reviews & ratings from over last 18 years in plain text with user and product details.Link
NLPTextWikipedia Links DataGeneralMore than 4 Mn. articles containing 1.9 Bn. word that comprise of words and phrases as well as paragraphs.Link
NLPTextStandford Sentiment TreebankEntertainmentSentiment AnalysisSentiment annotations dataset for over 10,000 pieces of reviews from Rotten Tomatoes in HTML file formatLink
NLPTextTwitter US Airline SentimentAirlineSentiment Analysis2015 Tweets on US Airlines bifurcated into positive, negative, and neutral tonesLink
CVImage Labeled Faces In The WildGeneralFacial RecognitionDataset containing over 13,000 cropped faces with two different pictures for facial recognition training.Link
CVVideo, ImageUMDFaces DatasetGeneralFacial RecognitionAnnotated dataset containing over 367,000 faces from over 8,000 subjects that Includes still and video images.Link
CVImage ImagenetGeneralDataset with over 14 Mn. images in various file formats, organized according to the WordNet hierarchy.Link
CVImage Google’s Open ImagesGeneral9 Mn. URLs to categorize public images from over 6,000 categories.Link
NLPTextMIMIC Critical Care DatabaseHealthcareComputational Physiology Datasets with de-identified data from 40,000 critical care patients. The dataset contains information such as demographics, vital signs, medications, etc.Link
CVImageUS National Travel and Tourism OfficeTourismProvides broad photographs from the tourism industry with trustworthy databases, covering topics such as inbound and outbound travel and international tourist info.Link
NLPTextDepartment of TransportationTourismTourism datasets that includes National Parks, driver registers, bridges & rail info etc.Link
NLPAudioFlickr Audio Caption CorpusGeneralOver 40k spoken captions from 8,000 photographs designed for unsupervised speech patternsLink
NLPAudioSpeech Commands DatasetGeneralSpeech Recognition, Audio Annotation1 second long utterances from thousands of individuals, to build basic voice interface.Link
NLPAudioFSD (Freesound)GeneralA compilation of every-day sounds collected under an open source licence.Link
NLPAudioEnvironmental Audio DatasetsGeneralEnvironment audio datasets that contains sound of events tables and acoustic scenes tables.Link
NLPTextCOVID-19 Open Research Dataset HealthcareMedical AIA research dataset consisting of 45,000 scholarly articles on COVID-19 & the coronavirus family of viruses.Link
CVImageWaymo Open Dataset AutomotiveThe most diverse autonomous driving datasets released by WaymoLink
CVImageVisual Genome GeneralImage CaptioningA visual knowledge base with detailed captioning of over 100K imagesLink
CVImageLabelme Public Govt.Large set of annotated images accessible through the Labelme MatlabLink
CVImageCOIL100GeneralOver 100 varied objects photograped from multiple angles (i.e. 360 degree)Link
CVImageStanford Dogs DatasetGeneralOver 20,500+ images categorzied into image set of 120 different dog breedsLink
CVImageIndoor Scene RecognitionGeneralScene RecognitionA specific dataset consisting of 15620 images from 67 indoor categories to build scene recognition modelsLink
CVImageVisualQAGeneralA dataset that includes open-ended questions relating to 265,016 photos that require understanding of vision and language comprehension to respond.Link
NLPTextMultidomain Sentiment Analysis DatasetE-commerceSentiment AnalysisDataset containing product reviews from AmazonLink
NLPTextIMDB ReviewsEntertainmentSentiment AnalysisDataset containing 25000 movie review for sentiment analysisLink
NLPTextSentiment140GeneralSentiment AnalysisDataset containing 160,000 tweets with pre-removed emoticons for higher accuracyLink
NLPTextBlogger CorpusGeneralKeyprase AnanlysisDataset containing 681,288 blog posts from blogger.com consisting of minimum 200 occurrences of widely used English words.Link
NLPTextJeopardyGeneralChatbot TrainingDataset with more than 200,000 questions that can be used to train machine learning models to intelligently auto respondLink
NLPTextSMS Spam Collection in EnglishTelecomSpam RecognitionA spam message dataset consisting of 5,574 English SMS'sLink
NLPTextYelp ReviewsGeneralSentiment AnalysisA dataset with over 5 mn review published by YelpLink
NLPTextUCI’s SpambaseEnterpriseSpam RecognitionA large dataset of spam emails, useful for spam filtering.Link
CVVideo, ImageBerkeley DeepDrive BDD100kAutomotiveAutonomous VehiclesOne of the largest dataset for self-driving AI containing 1,100-hours of driving experiences in over 100,000 videos from different times of the day from New York and San Francisco area.Link
CVVideoBaidu ApolloscapesAutomotiveAutonomous Vehicles, , Semantic Label, Lane MarkingA broad image dataset that describes 26 separate semantic objects, such as vehicles, cyclists, people, houses, street lights, etc.Link
CVVideoComma.aiAutomotiveAutonomous Vehicles A 7 hours highway driving dataset consisting information on car’s speed, acceleration, steering angle, and GPS coordinatesLink
CVVideo, ImageCityscape DatasetAutomotiveSemantic Label for Autonomous VehicleA dataset of 5,000 pixel-level annotations plus a larger set of 20,000 weakly annotated frames in stereo video sequences, recorded from 50 different citiesLink
CVImageKUL Belgium Traffic Sign DatasetAutomotiveAutonomous VehiclesOver 10000+ traffic sign annotations from the Flanders region based on physically distinct traffic signs from across Belgium.Link
CVImageLISA: Laboratory for Intelligent & Safe Automobiles, UC San Diego DatasetsAutomotiveAutonomous VehiclesA rich dataset containing traffic signs, vehicles detection, traffic lights, and trajectory patterns.Link
CVImageCIFAR-10GeneralObject RecognitionA dataset consisitng of 50,000 images and 10,000 test images (i.e. 60,000 32×32 colour images in 10 classes) for object recognition.Link
CVImageFashion MNISTFashionAn image dataset that consists of 60,000 examples and a test set of 10,000 examples in 28×28 grayscale images, associated with a label from 10 classes.Link
CVImageIMDB-Wiki DatasetEntertainmentFacial RecognitionA large dataset of facial images with labels such as gender and age. Out of the total 523,051 face images, 460,723 images are obtained from 20,284 celebrities from IMDB & 62,328 from Wikipedia.Link
CVVideoKinetics-700GeneralFor each action class, the high-quality dataset consists of 650,000 video clips and encompasses 700 human action classes with at least 600 video clips. Here, each clip lasts 10 seconds or so.Link
CVImageMS CocoGeneralObject detection, SegmentationThe dataset contains 328k images and has a total of 2.5 Mn instances and 91 object images to train large-scale object detection, segmentation, and data captioning related ML models.Link
CVImageMPII Human Pose DatasetGeneralAround 25K photographs containing over 40K individuals with annotated body joints are included in the dataset, which is used for articulating human pose estimation. Overall the dataset covers 410 human activities and each image is provided with an activity label.Link
CVImageOpen ImagesGeneralObject location annotationsImage dataset with around 9 Mn images annotated with image-level labels, object bounding boxes, object segmentation etc. The dataset also consists of 16 Mn. bounding boxes for 600 object classes on 1.9 Mn images.Link
CVVideoThe 20BN-something-something Dataset V2GeneralA large collection of labelled video clips (168,913 training set, 24,777 validation set & 27,157 test set), that show peoples performing pre-defined actions with everyday objects. The images are used to train ML models, that help machines to develop a fine-grained understanding of basic actions that occur in real life scenarios.Link
CVVideoApollo Open Platform, by Baidu Inc, ChinaAutomotiveBounding Box, LiDARA rich autonomus driving dataset, that provides developers with the required data in autonomous driving to accelerate the efficiency of the innovative iteration.Link
CVVideo, ImageArgo, by Argo, USAAutomotiveBounding Box, Optical Flow, Behavioral Label, Semantic Label, Lane MarkingA self-driving dataset that consists of HD maps with geometric & semantic metadata i.e. lane centerlines, lane direction, & driveable area. The dataset is used to train ML models, to make more accurate perception algorithms, that will help self-driving vehicles navigate safely.Link
CVVideoBosch Small Traffic Lights, by Bosch North America ResearchAutomotiveBounding BoxA dataset consisiting of 13427 camera images with 1280*720 resolution to build vision-based traffic light detection system. The dataset has more than 24000 annotated traffic lights.Link
CVVideoBrain4Cars, by Cornell Univ., United StatesAutomotiveBehavioral LabelA dataset comprising of an array of cabin sensors (cameras, tactile sensors, smart devices, etc.) in order to extract useful statistics about the driver alertness. Our algorithms may detect drivers who are drowsy or distracted and boost necessary alarms to improve protection.Link
CVVideoCaltech Pedestrian (2009), by California Inst. of Tech., Los Angeles, USAAutomotiveBounding BoxThe Dataset consists of 10 hours of 640x480 30Hz footage captured in an urban environment from a car traveling through normal traffic. Approximately 250,000 frames (in approximately 137 minute long segments) with a total of 350,000 boundary boxes and 2300 specific pedestrians were annotated.Link
CVImageCULane, by Chinese Univ. of Hong Kong, Beijing, ChinaAutomotiveLane MarkingA Computer Vision dataset on traffic lane detection, consisiting of 55 hours of videos of which 133,235 (88880 training set, 9675 validation set, and 34680 test set) frames were extracted. It is collected by cameras mounted on six different vehicles driven by different drivers in Beijing.Link
CVVideoDAVIS, by Univ. of Zurich,ETH ¨ Zurich, Germany, SwitzerlandAutomotiveAn end-to-end vehicle driving training dataset that uses a DAVIS event+frame camera. Car data such as steering, throttle, GPS, etc. are used to evaluate the fusion of frame and event data for automotive apps.Link
CVVideoDBNet, by Shanghai Jiao Tong Univ.,Xiamen Univ., ChinaAutomotivePoint Cloud, LiDARA real-world 1000 KM driving data, that includes aligned video, point cloud, GPS and driver behavior for in-depth research on driving behaviors.Link
CVVideoDr(eye)ve, by Univ. of Modena and Reggio Emilia, Modena, ItalyAutomotiveBehavioral LabelDataset containing 74 video sequences of 5 mins each, that were annotated in more than 500,000 frames. The dataset consist of Geo-referenced locations, driving speed, course, and also labels drivers gaze fixations and their temporal integration providing task-specific maps.Link
CVVideoETH Pedestrian (2009), by ETH Zurich, Zurich, SwitzerlandGeneralBounding BoxA dataset of 74 video sequences of 5 minutes each, annotated in more than 500,000 frames. The dataset provides geo-referenced positions, driving speed, direction, and also labels gaze fixations for drivers and their temporal integration, including task-specific maps.Link
CVVideoFord (2009), by Univ. of Michigan, Michigan, USAutomotiveBounding Box, , LiDARA dataset compiled by an automated land vehicle armed with a Velodyne 3D-lidar scanner, two push-broom forward-looking Rieg lidars, a technical and consumer Inertial Measurement Unit (IMU), and a Point Grey Ladybug3 omnidirectional camera system.Link
CVVideoHCI Challenging Stereo, Bosch Corporation Research, Hildesheim, GermanyGeneralA dataset of several million frames from captured video scenes that include a wide range of various weather conditions, multiple layers of motion and depth; situations in the city and countryside, etc.Link
CVVideoJAAD, by York University, Ukraine, CanadaAutomotiveBounding Box, Behavioral Label"JAAD is a dataset for studying joint attention in the context of autonomous driving. The focus is on pedestrian and driver behaviors at the point of crossing and factors that influence them. To this end, JAAD dataset provides a richly annotated collection of 346 short video clips (5-10 sec long) extracted from over 240 hours of driving footage from several locations in North America and Eastern Europe. Bounding boxes with occlusion tags are used for all pedestrians making this dataset suitable for pedestrian detection. Behavior annotations specify behaviors for pedestrians that interact with or require attention of the driver. For each video there are several tags (weather, locations, etc.) and timestamped behavior labels (e.g. stopped, walking, looking, etc.). In addition, a list of demographic attributes is provided for each pedestrian (e.g. age, gender, direction of motion, etc.) as well as a list of visible traffic scene elements (e.g. stop sign, traffic signal, etc.) in each frame."Link
CVVideoKAIST Urban, by KAIST, South KoreaGeneralLiDARThe data collection includes numerous location sensors for LiDAR data and stereo images targeting a very complex urban area (e.g. metropolis areas, complex buildings and residential areas).Link
CVImageLISA Traffic Sign, by Univ. of California, San Diego, United StatesAutomotiveBounding BoxThe set of dataset containing videos and annotated frames containing US traffic signs. It is released in two stages, one with only the pictures and one with both pictures and videos.Link
CVImageMapillary Vistas, by Mapillary AB, GlobalAutomotiveSemantic LabelA street-level photography dataset for interpreting street scenes around the world with pixel-accurate and instance-specific human annotations.Link
CVVideo, ImageSemantic KITTI, by University of Bonn, Karlsruhe, GermanyAutomotiveBounding Box, Semantic Label, Lane MarkingA dataset that includes a semantic annotation for all Odometry Benchmark sequences. The dataset annotates various types of moving and non-moving traffic: including cars, bikes, bicycles, pedestrians, and bicyclists, allowing objects in the scene to be studied.Link
CVVideoStanford Track, by Stanford Univ., United StatesAutomotiveObject Detection / Classification LiDAR, GPS, CodesA dataset that includes 14,000 labeled object tracks as observed by a Velodyne HDL-64E S2 LIDAR in natural street scenes, which can be used to train machine learning models for 3D Object Recognition.Link
CVVideoStixel, by Daimler AG, GermanyAutomotiveStixelA dataset consisting of 12 stereo road sequences annotated with ground truth data on free space (stixels) and vehicle data (velocity, yaw angle, and time stamp) and the camera geometry.Link
CVVideo, ImageThe Boxy Dataset, by Bosch, United StatesAutomotiveBounding Box / Vehicle DetectionA vehicle detection data set containing 2 million annotated vehicles for training and analyzing object recognition strategies for self-driving cars on motorways.Link
CVVideoTME Motorway, by Czech Technical Univ., Northern ItalyAutomotiveBounding BoxA Dataset of 28 clips for a total of 27 minutes bifurcated into 30,000+ vehicle annotation frames. Annotation was produced semi-automatically using the data from the laser scanner. This data collection involves variable traffic scenarios, number of lanes, road curvature and illumination, covering much of the conditions of the full acquisition.Link
CVVideoUnsupervised Llamas, by Bosch, United StatesAutomotiveLane Marking, LiDARThe Unsupervised Llamas dataset was annotated by generating high-definition automatic driving maps, including Lidar-based lane markers. The autonomous vehicle can be aligned against these maps and the lane markings are projected into the camera frame. The 3D projection is optimized by minimizing the discrepancy between already observed and predicted image markers.Link
NLPAudioFacebook AI Multilingual LibriSpeech (MLS)GeneralAudio Annotation / Speech RecognitionFacebook AI Multilingual LibriSpeech (MLS),is a large-scale, open source data set designed to help advance research in automatic speech recognition (ASR). MLS provides more than 50,000 hours of audio across 8 languages: English, German, Dutch, French, Spanish, Italian, Portuguese, and Polish. Link