خدمات وحلول معالجة اللغة الطبيعية

 
افهم القصد من المحادثة البشرية من خلال خدمات جمع النصوص والتعليقات التوضيحية والنصوص الصوتية
خدمات معالجة اللغة الطبيعية

عملاء متميزون

تمكين الفرق لبناء منتجات ذكاء اصطناعي رائدة عالميًا.

أمازون
جوجل
Microsoft
كوجنيت

الذكاء البشري لتحويل معالجة اللغات الطبيعية (NLP) إلى مجموعة بيانات عالية الجودة للتعلم الآلي 

الكلمات وحدها تفشل في إيصال القصة كاملة. يمكننا في Shaip مساعدتك في تدريب نماذج الذكاء الاصطناعي الخاصة بك لتفسير الغموض في اللغة البشرية

لبعض الوقت ، كانت هناك مداولات حول كيفية تعيين الذكاء الاصطناعي (AI) لتغيير كل جانب من جوانب حياة الإنسان ، والآن يجب أن تكون قد أدركت بالفعل أن لديها القدرة على أن تكون أكثر التقنيات اضطرابًا على الإطلاق. اليوم يمكننا التحدث إلى Siri أو Cortana أو Google لمعالجة استفساراتنا الأساسية ، ولكن الكثير من إمكاناتهم الفعلية غير معروف حتى الآن

يمكن لأنظمة الذكاء الاصطناعي تحقيق إمكاناتها الكاملة من خلال معالجة اللغة الطبيعية (NLP). بدون خدمات البرمجة اللغوية العصبية ، يمكن للذكاء الاصطناعي فهم المعنى والإجابة على الأسئلة البسيطة ، لكنه سيفشل في فهم سياق ما يقال. تسمح حلول البرمجة اللغوية العصبية للمستخدمين بالتفاعل مع الأنظمة الذكية بلغتهم الخاصة من خلال قراءة النص وفهم الكلام وتفسير ما يقال ومحاولة قياس المشاعر الإنسانية. يسمح لأجهزة الكمبيوتر بالتعلم والرد من خلال تكرار قدرة الإنسان على فهم اللغة اليومية التي يستخدمها الناس. يمكن لخوارزميات البرمجة اللغوية العصبية أن تجد أنماطًا ويمكنها إنشاء استنتاجات من تلقاء نفسها. لا يمكن تحقيق ذلك إلا إذا تلقوا بيانات تدريب مشروحة بدقة بكميات كبيرة ، مما يساعدهم على تحديد العناصر المختلفة في اللغة وفهمها والإشارة إليها.

جمع النصوص الصوتية

خدمات جمع البيانات

مجموعة النص: من أجل بناء نموذج ML قائم على اللغة ، يلزم وجود بيانات نصية عالية الجودة من مصادر مختلفة بجميع اللغات واللهجات الرئيسية. من خلال خدمات جمع النصوص الخاصة بنا ، يمكننا مساعدة عملائنا في الحصول على كميات كبيرة من ملفات بيانات نصية مخصصة لتدريب روبوتات المحادثة والمساعدين الرقميين الآخرين.
 
جمع الصوت والكلام: نحن نساعدك على جمع كميات كبيرة من البيانات الصوتية عالية الجودة ، والمخصصة وفقًا لمتطلباتك المستخدمة لتدريب المساعدين الافتراضيين الذين يدعمون الصوت ، والتطبيقات التي يتم تنشيطها بالصوت ، والمزيد. نحن نقدم خدمات جمع البيانات الصوتية كعروض قائمة بذاتها أو كعروض مجمعة مثل قاعدة بيانات الكلام الخاصة بالتعرف التلقائي على الكلام (ASR) مع جمع البيانات الصوتية والنسخ / التعليق التوضيحي والقواميس والمستندات الخاصة باللغة لتدريب نماذج ASR.

خدمات التعليقات التوضيحية للبيانات

تعد البيانات المنظمة بشكل صحيح والتي تم شرحها بدقة في صميم ما يجعل النماذج الاصطناعية (AI) / التعلم الآلي (ML) تعمل. منصة الملكية الخاصة بنا وسير العمل المنسق لإدارة الحشود ، يجمع بين المهام المختلفة مع العامل المؤهل ، مما يتيح تسليمًا متسقًا ومنخفض التكلفة لمخرجات عالية الجودة. يمكن وضع تعليقات توضيحية على البيانات لعدد كبير من حالات الاستخدام بما في ذلك التعرف على الكيان المحدد ، تحليل المشاعر ، التعليقات التوضيحية النصية والصوتية ، وضع العلامات الصوتية ، إلخ.

التعليق التوضيحي الصوتي النصي
ترخيص البيانات

ترخيص البيانات: مجموعات بيانات NLP خارج الرف

تصفح من خلال موقعنا مجموعة البيانات الصوتية من مجموعات بيانات البرمجة اللغوية العصبية المتنوعة الجاهزة ، والتي تضم أكثر من 20,000 ساعة من الصوت ، في مجموعة متنوعة من الموضوعات مثل مركز الاتصال ، والمحادثات العامة ، والمناظرات ، والخطابات ، والمحادثات ، والأفلام الوثائقية ، والأحداث ، والمحادثات العامة ، والأفلام ، والأخبار ، إلخ. ، بأكثر من 40 لغة.

القوى العاملة المدارة

نحن نقدم موردًا ماهرًا يصبح امتدادًا لفريقك لدعم مهام التعليقات التوضيحية على البيانات ، من خلال الأدوات التي تفضلها مع الحفاظ على الجودة المطلوبة. تفهم القوى العاملة ذات الخبرة لدينا التفاصيل الدقيقة في اللغات البشرية و تطبيق أفضل الممارسات المكتسبة من خلال تصنيف ملايين المستندات الصوتية والنصية لتقديم حل تصنيف البيانات على مستوى عالمي لمعالجة اللغة الطبيعية. 

القوى العاملة المدارة

استشارات وتنفيذ معالجة اللغة الطبيعية

قدرات جمع النص والصوت والتعليقات التوضيحية

من جمع النص / الصوت إلى التعليقات التوضيحية ، نوفر فهماً أكبر للعالم المنطوق من خلال نص وصوت مفصل ومسمى بدقة لتحسين أداء نماذج البرمجة اللغوية العصبية الخاصة بك. سواء كنت تقوم بتدريب مساعد افتراضي / رقمي ، أو ترغب في مراجعة العقد القانوني ، أو إنشاء خوارزمية التحليل المالي ، فإننا نقدم البيانات القياسية الذهبية التي تحتاجها لجعل نماذجك تعمل في العالم الحقيقي. يتفهم فريقنا اللغة ، واللهجة ، وبناء الجملة ، وبنية الجملة لتمييز النص بدقة ، بناءً على متطلبات عملك. 

نحن واحدة من عدد قليل جدًا من شركات البرمجة اللغوية العصبية التي تفخر بقدرتها اللغوية القوية. لدينا قوة عاملة عالمية تزيد عن 30,000 متعاون من جميع أنحاء العالم ، ولديهم خبرة في أكثر من ذلك ٤٥ لغة. لقد ساعدنا الشركات الناشئة في مراحلها الأولى ، والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة ، وعملنا مع أفضل 500 شركة في مختلف القطاعات على سبيل المثال ، الرعاية الصحية ، البيع بالتجزئة / التجارة الإلكترونية ، التمويل ، التكنولوجيا ، والمزيد لتحقيق أهداف مشروع البرمجة اللغوية العصبية الخاصة بهم.

مجموعات بيانات البرمجة اللغوية العصبية

مجموعة بيانات AI للمحادثة / مجموعة بيانات صوتية

أكثر من 50 ألف ساعة من مجموعات بيانات الصوت / الكلام الجاهزة لمساعدتك على المضي قدمًا.

جمع البيانات من أجل المحادثة بالذكاء الاصطناعي

مجموعات بيانات البرمجة اللغوية العصبية لتحليل المشاعر

قم بتحليل المشاعر الإنسانية من خلال تفسير الفروق الدقيقة في تقييمات العملاء ووسائل التواصل الاجتماعي وما إلى ذلك.

تحليل المشاعر

مجموعة بيانات نصية للتعرف على الصوت وروبوتات الدردشة

اجمع مجموعات البيانات النصية ، مثل رسائل البريد الإلكتروني ، والرسائل القصيرة ، والمدونات ، والمستندات ، والأوراق البحثية ، إلخ.

مجموعة بيانات النص

لماذا شيب؟

القوى العاملة الخبيرة

يمكن لمجموعتنا من الخبراء المتمرسين في التعليقات التوضيحية النصية / الصوتية / وضع العلامات الحصول على مجموعات بيانات NLP دقيقة وفعالة.

ركز على النمو

يساعدك فريقنا في إعداد البيانات النصية / الصوتية لتدريب محركات الذكاء الاصطناعي ، مما يوفر وقتًا وموارد ثمينة.

التدرجية

يمكن لفريق المتعاونين لدينا استيعاب حجم إضافي مع الحفاظ على جودة إخراج البيانات لحلول البرمجة اللغوية العصبية الخاصة بك.

أسعار تنافسية

بصفتنا خبراء في تدريب الفرق وإدارتها ، فإننا نضمن تسليم المشاريع ضمن الميزانية المحددة.

القدرة عبر الصناعة

يحلل الفريق البيانات من مصادر متعددة وهو قادر على إنتاج بيانات تدريب الذكاء الاصطناعي بكفاءة وبأحجام في جميع الصناعات.

ابق في صدارة المنافسة

يوفر النطاق الواسع لبيانات الصوت / النص للذكاء الاصطناعي كميات وفيرة من المعلومات اللازمة للتدريب بشكل أسرع.

استخدم حالات

تدريب Chatbot

الذكاء الاصطناعي للمحادثة / تدريب Chatbot

يتطلب تدريب المساعدين الرقميين مجموعة كبيرة من البيانات عالية الجودة من مختلف المناطق الجغرافية واللغات واللهجات والإعدادات والتنسيقات. في Shaip ، نقدم بيانات التدريب لنماذج الذكاء الاصطناعي مع الإنسان في الحلقة الذين لديهم المعرفة المطلوبة وخبرة المجال ويدركون جيدًا الاحتياجات المحددة للعميل.

تحليل المشاعر

المشاعر / النية
تحليل الأداء

يقال بحق أن الكلمات وحدها تفشل في إيصال القصة بأكملها ، ويقع العبء على المعلقين البشر لتفسير الغموض في اللغة البشرية. ومن ثم فإن تحديد شعور العميل بناءً على المحادثة له أهمية قصوى. يمكن لخبراء اللغة لدينا من مختلف المجالات تفسير الفروق الدقيقة في مراجعات المنتجات والأخبار المالية ووسائل التواصل الاجتماعي.

التعرف على الكيان المحدد (نير)

التعرف على الكيان المحدد (NER)

التعرف على الكيانات المسماة (NER) هو تحديد واستخراج وتصنيف الكيانات المسماة داخل نص ، إلى فئات محددة مسبقًا. يمكن تصنيف النص على أنه مكان ، اسم ، منظمة ، منتج ، كمية ، قيمة ، نسبة مئوية ، إلخ. باستخدام NER ، يمكنك معالجة أسئلة العالم الحقيقي مثل المنظمات التي تم ذكرها في المقالة وما إلى ذلك.

أتمتة خدمة العملاء

أتمتة خدمة العملاء

أحدثت روبوتات المحادثة الافتراضية أو المساعد الرقمي القوي والمدرب جيدًا ثورة في الطريقة التي يتواصل بها العملاء مع البائعين مما أدى إلى تحسن كبير في تجربة العملاء.

الصوت & أمبير ؛ نسخ النص

نسخ النص

من الوصفات الطبية المكتوبة بخط اليد إلى ملاحظات المكالمات الجماعية ، يمكن لمتخصصينا رقمنة أي شكل من أشكال البيانات ، مثل المستندات المؤرشفة ، والعقود القانونية ، والسجلات الصحية للمرضى ، وما إلى ذلك.

تصنيف المحتوى

تصنيف المحتوى

التصنيف المعروف أيضًا باسم التصنيف أو وضع العلامات هو عملية تصنيف النص إلى مجموعات منظمة ووضع علامات عليها ، بناءً على ميزاته المهمة.

تحليل الموضوع

تحليل الموضوع

تحليل الموضوع أو تصنيف الموضوع هو تحديد واستخلاص المعنى من نص معين عن طريق تحديد الموضوعات / الموضوعات المتكررة قيد الدراسة.

النسخ الصوتي

النسخ الصوتي

قم بنسخ الكلام / البودكاست / الندوة ، واتصل بالمحادثة إلى نص. الاستفادة من البشر في إضافة تعليقات توضيحية إلى ملفات الصوت / الكلام لتدريب نماذج البرمجة اللغوية العصبية بدقة.

تصنيف الصوت

تصنيف الصوت

تصنيف الأصوات أو الأقوال لتصنيف الكلام / الصوت بناءً على اللغة واللهجة والدلالات والمعاجم وما إلى ذلك.

قدرتنا

مجتمع

مجتمع

فرق متخصصة ومدربة:

  • أكثر من 30,000 متعاون لإنشاء البيانات ووضع العلامات وضمان الجودة
  • فريق إدارة المشروع المعتمد
  • فريق تطوير المنتجات من ذوي الخبرة
  • فريق تحديد مصادر المواهب والإعداد

المعالجة:

المعالجة:

يتم ضمان أعلى كفاءة للعملية من خلال:

  • عملية بوابة المرحلة القوية 6 سيجما
  • فريق متخصص من 6 أحزمة سوداء سيجما - أصحاب العمليات الرئيسية والامتثال للجودة
  • حلقة التحسين المستمر وردود الفعل

المنصّة

المنصّة

تقدم المنصة الحاصلة على براءة اختراع فوائد:

  • منصة قائمة على الويب من طرف إلى طرف
  • جودة لا تشوبها شائبة
  • أسرع TAT
  • تسليم سلس

تسريع خارطة طريق الذكاء الاصطناعي الخاصة بك مع خدمات معالجة اللغة الطبيعية من Shaip (خدمات NLP)

تجد إعدادات الحوسبة ، حتى مع إمكانات الذكاء الاصطناعي المحددة جيدًا ، صعوبة في قياس المشاعر الكامنة وراء الاستعلامات. تعد معالجة اللغة الطبيعية أحد الفروع الأكثر خبرة في الذكاء الاصطناعي التي تدرب الآلات بشكل أفضل عندما يتعلق الأمر بفهم البيانات الصوتية والنصية وتحليلها والاستجابة لها ، وبالتالي التركيز على تحديد السياق الذكي وراء الاستجابات.

اللغات البشرية عرضة للاختلاف والغموض. تهدف إعدادات وأدوات ومكونات البرمجة اللغوية العصبية إلى ترجمة النص إلى عدة لغات ، والاستجابة بدقة للأوامر الشفهية ، وتحليل المشاعر ، والتعرف على الكيانات ، شريطة أن يتم تدريبهم بأحجام كبيرة بجنون من البيانات المشروحة ، والتي تغطي كل جانب من جوانب اللهجات البشرية.

إذا كنت تبحث عن أمثلة عملية في البرمجة اللغوية العصبية (NLP) كانت موجودة منذ فترة طويلة ، ففكر في أداة تحليل النص التنبئي على هاتفك الذكي كنقطة انطلاق مقبولة. تشمل الأمثلة الأخرى المساعدين الافتراضيين ، بما في ذلك Bixby و Siri و Alexa أو أكثر ، وصندوق البريد العشوائي لمنصة بريدك الإلكتروني ، و Google Translate

بعد الكثير من المداولات ، من الواضح أن المهام التي تعتمد على البرمجة اللغوية العصبية تتعلق في الغالب بتفكيك بيانات الصوت والنص لجعل الكمبيوتر يفهم سياق البيانات التي يتم استيعابها. لذلك ، يتم استخدام البرمجة اللغوية العصبية بشكل أفضل لتلخيص النص ، وتحليل المشاعر عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، وتدريب روبوتات المحادثة و VAs بشكل أفضل ، والترجمة الآلية ، واكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها ، وتستخدمها أدوات القراءة والتدقيق النحوي ومنصات البريد الإلكتروني.

يمكن فصل البرمجة اللغوية العصبية بشكل أكبر إلى 5 مكونات ، مع التحليل المعجمي للتعبيرات والكلمات ، والتحليل الدلالي للمعنى ، والتحليل العملي للتفسير ، والتحليل النحوي لهيكلة الجملة ، وتكامل الخطاب للتأكد من معنى الجملة كما تنقله الجمل المتصلة.

Natural Language Processing Services and Solutions

 
Understand the Intent behind human conversation with text & audio collection and annotation services

Featured Clients

Empowering teams to build world-leading AI products.

Amazon
Google
Microsoft
Cogknit

Human intelligence to transform Natural Language Processing (NLP) into a high-quality dataset for machine learning 

Words alone fail to communicate the whole story. We at Shaip can help you train your AI models to interpret the ambiguity in human language

For quite some time, there has been deliberation on how Artificial Intelligence (AI) is set to change every aspect of human lives, and by now you must have already realized that it has the potential to be the most disruptive technology ever. Today we can talk to Siri, Cortana, or Google to get our basic queries addressed, but much of their actual potential is yet unknown

AI Systems can realize their full potential with natural language processing (NLP). Without NLP Services, AI can understand the meaning and answer simple questions, but it will fail to understand the context of what is being said. NLP solutions allows users to interact with intelligent systems in their very own language by reading text, understanding speech, interpreting what is said, and tries to measure human sentiment. It allows computers to learn and reply by replicating the human ability to understand everyday language that people use. The NLP algorithms can find patterns and can create inferences on their own. This can be achieved only if they receive accurately annotated training data in large volumes, which helps them to identify, understand, and indicate different elements in the language.

Audio-Text-Collection

Data Collection Services

Text Collection: In order to build a language-based ML model, high-quality textual data from different sources is required in all major languages and dialects. With our text collection services, we can help our clients source large volumes of customized text data to train chatbots and other digital assistants.
 
Audio/Speech Collection: We help you collect large volumes of high-quality audio data, customized to your requirement used for training voice-enabled virtual assistants, voice-activated apps, and more.

Data Annotation Services

Properly organized and precisely annotated data is at the heart of what makes Artificial (AI) / Machine Learning (ML) models work. Our proprietary platform and curated crowd management workflows, combines different tasks with the qualified worker, enabling consistent and low-cost delivery of high-quality output. Data can be annotated for a large number of use cases including Named Entity Recognition, Sentiment Analysis, Text & Audio Annotation, Audio Tagging, etc.

Audio-Text-Annotation
Data-Licensing

Data Licensing: Off-the-Shelf Datasets

Browse through our audio dataset of diverse off-the-shelf datasets, comprising of over 20,000 hours of audio, on a variety of topics such as Call-center, General Conversation, Debates, Speeches, Talks, Documentary, Events, General Conversation, Movie, News etc., in over 40 languages.

Managed Workforce

We offer a skilled resource that becomes an extension of your team to support your data annotation tasks, through tools that you prefer while maintaining the desired quality. Our experienced workforce understand the subtleties in human languages and apply the best practices learned by labeling millions of audio & text documents to deliver world-class data labeling solution for natural language processing. 

Managed Workforce

Natural Language Processing Consulting and Implementation

Text/Audio Collection & Annotation Capabilities

From text/audio collection to annotation, we bring a greater understanding of the spoken world with detailed, accurately labeled text and audio to improve the performance of your NLP models. Whether you’re training a virtual/digital assistant, want to review legal contract, or build financial analysis algorithm, we provide the gold-standard data you need to make your models work in the real world. Our team understands the language, dialect, syntax, & sentence structure to accurately tag text, based on your business requirement. 

We are one of the very few NLP companies that takes pride in their strong linguistic ability. We have global workforce of over 7000 collaborators from across the globe, having expertise in over 150 languages. We’ve helped early-stage startups, small & medium enterprises, and worked with top fortune 500 companies across different verticals i.e., healthcare, retail/e-commerce, finance, technology, and more to achieve their NLP project goals.

Why Shaip?

Expert Workforce

Our pool of experts who are proficient in text/audio annotation and labeling can procure accurate and effectively annotated datasets.

Focus on Growth

Our team helps you prepare text/audio data for training AI engines, saving valuable time & resources.

Scalability

Our team of collaborators can accommodate additional volume while maintaining the quality of data output for your NLP Solutions.

Competitive Pricing

As experts in training and managing teams, we ensure projects are delivered within the defined budget.

Cross-Industry Capability

The team analyzes data from multiple sources & is capable of producing AI-training data efficiently and in volumes across all industries.

Stay ahead of Competition

The wide gamut of audio/text data provides AI with copious amounts of information needed to train faster.

Use Cases

Chatbot Training

Conversational AI / Chatbot Training

Training digital assistants require a large set of quality data from different geographies, languages, dialects, set-ups, and formats. At Shaip, we offer training data for AI Models with Human-in-the-loop who have the required knowledge, domain expertise, and are well aware of the specific needs of the client.

Sentiment Analysis

Sentiment / Intent
Analysis

It is rightly said, that words alone fail to communicate the whole story, and the onus lies on human annotators to interpret the ambiguity in human language. Hence identifying the Sentiment of a customer, based on the conversation is of utmost importance. Our language experts from various domains can interpret nuances in product reviews, financial news, and social media.

Named Entity Recognition (Ner)

Named Entity Recognition (NER)

Named Entity Recognition (NER) is identifying, extracting, and classifying the named entities within a text, into pre-defined categories. The text could be categorized as a place, name, organization, product, quantity, value, percentage, etc. With NER you can address real-world questions such as which organizations were mentioned in the article etc.

Client Service Automation

Client Service Automation

Robust, well-trained Virtual Chatbots or Digital Assistants have revolutionized the way customers communicate with the sellers adding to significant improvement in customer experience.

Audio &Amp; Text Transcription

Text Transcription

From doctors’ handwritten prescriptions to conference calls notes, our specialists can digitize any form of data i.e., archived documents, legal contracts, patientt health records, etc.

Content Categorization

Content Categorization

Categorization also known as classification or tagging is the process of classifying text into organized groups and labeling it, based on its features of interest.

Topic Analysis

Topic Analysis

Topic Analysis or topic labeling is identifying and extracting meaning from a given text by identifying recurrent topics/themes under consideration.

Audio Transcription

Audio Transcription

Transcribe speech/podcast/seminar,call conversation into text. Leverage humans to accurately annotate audio/speech files to train NLP models accurately.

Audio Classification

Audio Classification

Categorize sounds or utterances to classify speech/audio based on language, dialect, semantics, lexicons, etc.

Our Capability

People

People

Dedicated and trained teams:

  • 7000+ collaborators for Data Creation, Labeling & QA
  • Credentialed Project Management Team
  • Experienced Product Development Team
  • Talent Pool Sourcing & Onboarding Team

Process

Process

Highest process efficiency is assured with:

  • Robust 6 Sigma Stage-Gate Process
  • A dedicated team of 6 Sigma black belts – Key process owners & Quality compliance
  • Continuous Improvement & Feedback Loop

Platform

Platform

The patented platform offers benefits:

  • Web-based end-to-end platform
  • Impeccable Quality
  • Faster TAT
  • Seamless Delivery

Accelerate your AI roadmap with Shaip’s Natural Language Processing Services (NLP Services)

Computing setups, even with well-defined AI capabilities, find it hard to gauge the sentiment behind the queries. Natural Language Processing is one of the more seasoned branches of Artificial Intelligence that trains the machines better when it comes to understanding, analyzing, and responding to voice and textual data, thereby focusing on intelligent context determination behind responses.

Human languages are prone to variance and ambiguities. NLP setups, tools, and components aim at translating the text into several languages, responding accurately to verbal commands, analyzing sentiments, and recognizing entities, provided they are being trained with insanely high volumes of annotated data, covering every aspect of the human dialects.

If you seek actionable NLP examples that have been around for long, consider the predictive text analyzing tool on your smartphone as an acceptable starting point. Other examples include virtual assistants, including Bixby, Siri, Alexa, or more, spam box of your email platform, and the Google Translate

Upon much deliberation, it is clear that NLP-powered tasks mostly concern breaking down voice and text data to make the computer understand the context of the ingested data. Therefore, NLP is best used for text summarization, sentiment analysis over social media, training chatbots and VAs better, machine translation, and spam detection, used by readability and grammar checking tools and email platforms.

NLP can be further segregated into 5 components, with Lexical analysis for expressions and words, Semantic analysis for the meaning, Pragmatic analysis for interpretation, Syntax analysis for sentence structuring, and Discourse Integration for ascertaining sentence meaning as conveyed by connected sentences.